Guest 3bassia Posted September 6, 2008 Partager Posted September 6, 2008 شعلة العلم يـاشعلـة العلـــــــــم سيري مدى الازمــــــــــــــان في موكب السلــــــم والغرس والبنيــــــــــــــــــان سيري مع الفجـــــــرِ شقي طريق النــــــــــــــــــور طيري مع النســــــــرِ باللؤلؤ المنثـــــــــــــــــــــور العلم حادينــــــــــــــــا والصدق والبرهـــــــــــــــان والعزم هادينــــــــــــــا والحق والايمـــــــــــــــــــان Citer Link to post Share on other sites
Guest zazou Posted September 6, 2008 Partager Posted September 6, 2008 شعلة العلم يـاشعلـة العلـــــــــم سيري مدى الازمــــــــــــــان في موكب السلــــــم والغرس والبنيــــــــــــــــــان سيري مع الفجـــــــرِ شقي طريق النــــــــــــــــــور طيري مع النســــــــرِ باللؤلؤ المنثـــــــــــــــــــــور العلم حادينــــــــــــــــا والصدق والبرهـــــــــــــــان والعزم هادينــــــــــــــا والحق والايمـــــــــــــــــــان salam 3alayki ya 3aboussa :D Oughniyatoun jamila choukran:08: Citer Link to post Share on other sites
Lum 10 Posted September 6, 2008 Partager Posted September 6, 2008 3ada abi leddari min 3amali el nahari ......... Amsaktouhou min yadihi, 9abaltouhou min khadihi....... Citer Link to post Share on other sites
Guest 3bassia Posted September 6, 2008 Partager Posted September 6, 2008 salam 3alayki ya 3aboussa :D Oughniyatoun jamila choukran:08: salamon 3alayki zazouti al3afw 3azizati, laqad tadhakarouha el bari7ata :D Citer Link to post Share on other sites
Guest 3bassia Posted September 6, 2008 Partager Posted September 6, 2008 Amsaktouhou min yadihi, 9abaltouhou min khadihi....... w qoulto abataaaho, sanaka el illaahou, a3tani el mo3alimo ja2izatan hal ta3lamo... Citer Link to post Share on other sites
liberté 10 Posted September 7, 2008 Partager Posted September 7, 2008 ya3tikom assaha vous me replongez dans mon enfance!allez une que vous connaissez surement juste le début! A la claire fontaine, M'en allant promener J'ai trouvé l'eau si belle Que je m'y suis baigné Il ya longtemps que je t'aime Jamais je ne t'oublierai. Sous les feuilles d'un chêne,.... Citer Link to post Share on other sites
Lum 10 Posted September 11, 2008 Partager Posted September 11, 2008 Un Nashid que j'aimais beaucoup sur un enfant palestinien ... Je ne me souviens pas de toutes les paroles mais voilà un extrait... سأل الطفل الحائر فادي : يا أستاذي، يا أستاذي أين بلادي؟ إني أسمعهم يحكون عن وطني عن بلدي الغائب، عن كرمتنى و الزيتون وربوع صادرها الغاصب كل رفيق من رفقائي يحكي عن بلد يهواه، إلا أنا لا أعرف بلدي، لكني لا لا أنساه لا تبكي أبدا يا فادي فالدرب مازال طويل فإذا كنت اليوم بعيدا فلحيفا ستعود غذا Citer Link to post Share on other sites
Guest SmiChou Posted September 12, 2008 Partager Posted September 12, 2008 Un Nashid que j'aimais beaucoup sur un enfant palestinien ... Je ne me souviens pas de toutes les paroles mais voilà un extrait... سأل الطفل الحائر فادي : يا أستاذي، يا أستاذي أين بلادي؟ إني أسمعهم يحكون عن وطني عن بلدي الغائب، عن كرمتنى و الزيتون وربوع صادرها الغاصب كل رفيق من رفقائي يحكي عن بلد يهواه، إلا أنا لا أعرف بلدي، لكني لا لا أنساه لا تبكي أبدا يا فادي فالدرب مازال طويل فإذا كنت اليوم بعيدا فلحيفا ستعود غذا mdr! vraiment : ma adjmala el djawa houna ya rif9ati wlemhabala Citer Link to post Share on other sites
Lum 10 Posted September 12, 2008 Partager Posted September 12, 2008 Ziid mdr! Moque toi de moi toi:D Tsss je vais manger je tiens plus debout là :'( Bonne nuit à toi^^ Citer Link to post Share on other sites
Guest SmiChou Posted September 12, 2008 Partager Posted September 12, 2008 Moque toi de moi toi:D Tsss je vais manger je tiens plus debout là :'( Bonne nuit à toi^^ fhamtiha w hiya tayra lol bonne journée mechi bonne nuit lol si tu mange maintant ramadan te battera Citer Link to post Share on other sites
Recommended Posts