Jump to content

Recommended Posts

FAITES TRES ATTENTION , FAITES TRES ATTENTION

je ne sais pas ce qu'il est CE SERAPHIN mais faites attention et suivez le si vous voulez.

CE MONSIEUR OU CETTE DAME EST ENTRAIN DE FALSIFIER LE CORAN

mes preuves sont les suivantes :

1/

le veset suivant est le VERSET 157 ET NON 156 de la sourat el aaraf

الذين يتبعون الرسول النبي الامي الذي يجدونه مكتوبا عندهم في التوراة والانجيل يامرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر.....

Ceux qui suivent le Messager, le Prophète illettré qu'ils trouvent écrit (mentionné) chez eux dans la Thora et l'Evangile. Il leur ordonne le convenable, leur défend le blâmable

je vs ramene ici son post

qu'est-ce que vous comprenez de ce verset je vous prie ET JE VOUS DIREZ APRèS pourQUOI J'en demande

الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيل

Je réserve Ma miséricorde tout particulièrement à ceux qui suivent le Messager Mohammad, qui ne sait ni lire ni écrire et qu'ils trouvent décrit chez eux dans la Torah et l'Evangile. Il leur ordonne de faire tout le bien et leur interdit tout mal

الاعراف AL A3RAF 156

2/

ce monsieur nous dit que LE DHIKR dans le CORAN veut dire SUNNA , alors que le dhikr dans le coran veut dire CORAN

je vous ramene ici son post

dans le verset qui suit-je prsume que tu ne l'a jmais lu- Dieu évouque la sunna qui est traductrice du coran que sans elle on n'en comprederai rien

وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَle dikr ici est la sunna qui explique aux gens le coran

3/

CE monsieur nous dit que el fourquan est un ouvrage ecrit par quelqu'un , alors que EL FOURQUAN EST LA SOURAT 25 DU CORAN

JE VOUS RAMENE ICI SON POST

el foqqan c'est qui a écrit cet ouvtage donne moi son nom car les chiite aussi ont écrit un ouvrage qui s'appel el forqan et j'éspère que ce n'est pas cela

ALORS MONSIEUR SI c'est involantaire dites le nous et si c'est voulu dites le nous aussi ,comme ça on saura avec qui on discute

اللهم اشهد فاني قد بلغت

pour la 3 el fourquan c'est une sourat mais aussi veut dire le Coran ;)

(Chahrou ramadana l-ladhi ‘ounzila fihi l-Qour’anou houdan li n-naci wa bayyinatin mina lhouda wa l-fourqan ; faman chahida minkoumou ch-chahra falyasoumhou wa man kana maridan ‘aw ^ala safarin fa^iddatoun min ‘ayyamin ‘oukhar ; youridou l-Lahou bikoumou l-yousra wa la youridou bikoumou l-^ousra wa litoukmilou l-^iddata wa litoukabbirou l-Laha ^ala ma hadakoum wa la^allakoum tachkouroun)

[sourat Al-Baqarah / 183 à185]

Le Coran c'est le mode d'emploi de la vie c'est lui qui te permet de faire la différence entre le bien et le mal entre la vie et la mort entre les musulman et les mécréant et autant de choses c'est el fourquan

pour la 3 el fourquan c'est une sourat mais aussi veut dire le Coran ;)

bonjour gabriel

oui le fourquan veut dire aussi coran ,c'est juste

mais le probleme avec ce monsieur ,c'est qu'en lui citant un verset de cette sourat et j'ai bien mentionné , EL FOURKAN .

il me repond ainsi

el foqqan c'est qui a écrit cet ouvtage donne moi son nom car les chiite aussi ont écrit un ouvrage qui s'appel el forqan et j'éspère que ce n'est pas cela

alors comment peut on discuter avec un type pareil , lui qui me dit aussi que le mot dhikr dans le coran veut dire SUNNA

le monsieur a tout inversé

bonjour gabriel

oui le fourquan veut dire aussi coran ,c'est juste

mais le probleme avec ce monsieur ,c'est qu'en lui citant un verset de cette sourat et j'ai bien mentionné , EL FOURKAN .

il me repond ainsi

alors comment peut on discuter avec un type pareil , lui qui me dit aussi que le mot dhikr dans le coran veut dire SUNNA

le monsieur a tout inversé

SALEM ALEYKOUM

MON FRERE J AIMERAI TE MONTRER UN EXEMPLE DE HADHIT SAHIT DE MOUSLIM CE N EST QUE MENSONGE SUR NOTRE PROPHETE MOHAMED SWS

STRAFUL ALLAH

D'après `A'icha (qu'Allah soit satisfait d'elle),

Sahla bint Suhayl vint dire au Prophète (pbAsl): "O Envoyé d'Allah! Je remarque les signes du mécontentement sur la figure de 'Abû Hudhayfa (mon époux) de la présence fréquente de Sâlim, son allié, chez nous". Le Prophète (pbAsl) lui dit: "Allaite-le (pour qu'il lui soit un fils de lait, interdit en mariage)". - "Et comment allaiterai-je un adulte pareil?" Le Prophète (pbAsl) sourit (suivant la version rapportée par Ibn 'Abî `Umar: Le Prophète rit) et dit: "Je sais bien que c'est un homme adulte!" `Amr ajoute dans sa version: "et qu’il avait pris part à la bataille de Badr".

Sahîh de Muslim : 2636

ALORS LA QUESTION SUIVANTE ¨PAR RAPPORT A CE HADHIT DIT SAHIT

Son statut de Femme mariée n’est-il pas suffisant pour l’interdire de se marier avec Sâlim ?

OU ENCORE

Mais peut-il le lait faire office d'ecran protecteur et empêcher le diable de faire désirer une femme déjà marié puisqu’il s’agit de cela ?

JE NE SAVAIT PAS QUE CA EXISTAIT DES BEBE POILU

EN TOUT CAS SI MON MARI VIENT AVEC UN AMI POUR QUE JE L ALLAITE

JE LEURS LANCE LA CASSEROLLE A TOUT LES DEUX

LOL

Guest séraphin

3/

CE monsieur nous dit que el fourquan est un ouvrage ecrit par quelqu'un , alors que EL FOURQUAN EST LA SOURAT 25 DU CORAN

JE VOUS RAMENE ICI SON POST

ALORS MONSIEUR SI c'est involantaire dites le nous et si c'est voulu dites le nous aussi ,comme ça on saura avec qui on discute

اللهم اشهد فاني قد بلغت

voilà le livre dont je parlais espèce de nul en tout:confused: tu ne fait qu'accusé et et insulté au lieux de chercher:mdr:

et tu essayes de faire croire que je ne connais pas Surate el Forqan:p wallah il n y a pas deux comme toi et heureusement d'ailleur:chut: behdelte b l'algérie yebahdelk rabbi :D

'الفرقان الأمريكي' بديلا عن 'القرآن'!!

كتاب أمريكي * إسرائيلي يحمل اسم 'الفرقان الحق' هدفه التشكيك في القرآن

B02.gif

المشروع مؤامرة تطال العقيدة والتخطيط هو إنهاء وجود المسلمين علي الأرض خلال 20 عاما

حملة الديمقراطية الأمريكية وتغيير مناهج التعليم والقنوات الفضائية تمهد لمشروع الحرب القادمة علي الإسلام

منذ فترة من الوقت كان الحديث يدور حول سعي أمريكي * صهيوني دءوب لتغيير بعض آيات القرآن الكريم، أو ممارسة الضغوط لحذفها وعدم الإشارة إليها، كان الناس لا يصدقون. ومع مضي الأيام بدأت الحقائق تتضح، وجري بالفعل استبعاد كثير من الآيات القرآنية من مناهج التعليم بالمدارس والجامعات، ثم أعلن عن إلغاء تدريس العديد من المواد الفقهية والدينية بجامعة الأزهر والعديد من المدارس والجامعات الدينية، ثم انتقل الأمر إلي وضع مادة 'الأخلاق' بديلا عن التربية الدينية، وجري الحديث عما يسمي 'بالخطاب الديني الجديد'، أما الآن فإن الحلقة الجديدة من المخطط كشفت الوجه سافرا، وصدرت الطبعة الأولي من كتاب 'الفرقان الحق' سرا في الولايات المتحدة و'إسرائيل' كبديل للقرآن الكريم مطلوب اعتماده لدي الدول العربية والإسلامية.

الكتاب الجديد أعد بمشاركة إسرائيلية مباشرة مع الإدارة الأمريكية واستغرق إعداده عدة سنوات، والهدف هو إلغاء القرآن الكريم نهائيا وتقديم 'الفرقان الحق' كبديل يهيئ الرأي العام الدولي لإعلان الحرب الصليبية الثالثة ضد المسلمين وعقيدة الإسلام، وممارسة أشد أنواع القهر السياسي والاقتصادي والبدني والعسكري في مواجهة المتمسكين بالعقيدة والرافضين للكتاب الجديد.

ويمثل هذا المخطط *الذي تنفرد 'الأسبوع' بكشف تفاصيله* جرس إنذار لكل الغافلين وضوءا أحمر لكل الصامتين عل ذلك يحرك فينا إحساسا بالغيرة علي العقيدة التي باتت مستهدفة بشكل مباشر خاصة بعد أن عاد بوش ورجاله يكررون حديثهم مجددا عن الحرب الصليبية الجديدة.

قد لا تصدق عزيزي القارئ هذه المعلومات، قد تصاب بالصدمة لكن تلك هي الحقيقة بلا تزييف، وتلك هي الصورة بلا تجميل.

جاءت التعليمات مباشرة من الرئيس الأمريكي جورج بوش الذي يقدم نفسه علي أنه مبعوث العناية الإلهية، بعدها بدأت مجموعات يهودية دينية بمشارة من قيادات كنسية متطرفة في الإعداد لهذا المخطط بإشراف مباشر من كبار الخبراء والمتخصصين داخل ال 'سي. آي. إيه' الأمريكية والموساد الإسرائيلي.

وقد انتهي المتخصصون خلال الأيام القليلة الماضية من إصدار الطبعة الأولي لكتاب 'الفرقان الحق' حيث يجري توزيعها سرا علي كبار المتخصصين، وهو جزءمن 12 جزءا أخري ستصدر تباعا وتحمل نفس الاسم.

وسوف يجري في وقت لاحق توزيع هذه الكتب علي المكتبات الأمريكية والأوربية الشهيرة وكذلك علي العديد من القطاعات الشعبية بالإضافة إلي المنتديات الرياضية والفنية لتحقيق أوسع انتشار لهذا الكتاب الخطير.

وقد قررت جماعات يهودية متطرفة في داخل 'إسرائيل' وضع تفسيرات لهذا الكتاب الجديد، والمقارنة بينه وبين القرآن الكريم لتصل من خلال هذه المقارنة كما هو واضح من أهدافهم إلي أن القرآن كتاب 'بشري' ولم يكن سماويا في يوم من الأيام.

المخطط يمضي بحذر بالغ، لأنهم يعتقدون أن هذه المرحلة قد تصل إلي ثلاثة أو أربعة أعوام قادمة، إلا أن أمريكا ستعمل خلال هذه الفترة علي إضعاف الشرق الأوسط وتفريغ المنطقة العربية من القوة العسكرية الكبري، في حين يقوم شارون بتصفية من يسميهم بقادة 'الإرهاب' الإسلامي، بحيث يأتي الغزو الأمريكي الغربي لدول المنطقة بعد ذلك في إطار تضحيات أقل وبتكاليف متدنية.

وقد وضح من خلال تفاصيل هذا المشروع الجديد أن الحملة الأمريكية التي انطلقت مؤخرا لنشر الديمقراطية وفقا للمفهوم الأمريكي وتغيير المناهج التعليمية وإنشاء قنوات ووسائل إعلام أمريكية في المنطقة كلها محطات في إطار الإعداد الذهني للحرب الأكثر شمولا التي سيتم فيها، إما إجبار المسلمين علي التخلي عن القرآن الكريم والأخذ بكتاب 'الفرقان الحق' أو ممارسة كافة أشكال القهر والحصار في مواجهة الرافضين.

ووفقا للمخطط الجديد فإن كتاب 'الفرقان الحق' لن يتم نشره في البلاد الإسلامية في البداية إلا في أضيق الحدود وسيقتصر الأمر في البداية علي توجيهه لمخاطبة الشعوب الأوربية والأمريكية والإسرائيلية.

تقول أوراق المخطط الأمريكي * الإسرائيلي: إن ما كشفت عنه الحرب ضد الطاغية صدام حسين في العراق أن أعدادا كبيرة من الأوربيين والأمريكيين ما زالوا غير مدركين لأبعاد وخطورة المد الإسلامي، وأن تلك المظاهرات التي انتشرت في العديد من المدن الغربية من أجل وقف تيار الحرب علي العراق أثرت كثيرا علي النتائج المهمة التي كان من الممكن أن يتمخض عنها الانتصار العظيم للابن الصالح بوش ورفاقه المخلصين.

وتضيف أوراق المخطط: إننا أمام مرحلة تاريخية جديدة علينا أن نستعيد فيها ذاكرة الغزو الإسلامي 'البربري' للعديد من مدن العالم وقراه، في هذا الغزو قام 'البربر' والمسلمون بقتل الآلاف وتشريد الأطفال واغتصاب النساء وإجبار كل المدن والقري علي تغيير ديانتهم 'الحقة' إلي ديانة 'الباطل والزور' تحت مسمي 'الإسلام'.

وتقول الأوراق: ها هو الغزو البربري الإسلامي يصل من جديد في ثورة 'الإرهاب' لقتل الأبرياء الشرفاء من أمة 'المسيح' العظيم وأمه 'موسي' المضحية. لقد فتحنا لهؤلاء المسلمين قلوبنا ومددنا أيدينا لهم تارة نعلمهم في بلداننا وتارة نذهب إليهم لتعليمهم في بلدانهم ونقدم لهم المساعدات الاقتصادية ونعينهم علي شئون الحياة، وحاولنا مرارا أن يكونوا في مصاف بني الإنسان المتقدم، وقلنا لهم كونوا علي طبيعتكم واعتقدوا دينيا فيما ترونه، إلا أن هؤلاء طمعوا في تسامحنا معهم وقرروا نشر الرعب والفزع والقتل والتدمير ومحاولة وقف التقدم الإنساني.

وتقول الأوراق: لقد كشفت الأحداث الأخيرة بجلاء واضح أن الحرب علي قرآنهم يجب أن تكون معلنة وأن يشارك فيها كل طفل وشاب وشيخ وامرأة من أمة المسيح العظيم وأمة موسي المضحية، لأنه لم يعد هناك خيار آخر سوي الحرب وتخليص العالم من هؤلاء الأشرار الآثمين.

وتقول الأوراق: إن الجيوش الأوربية والأمريكية والجيش الإسرائيلي يجب أن تتحرك بعد ثلاث أو أربع سنوات في ظل تأييد الشعوب ومباركتهم لهذا التحرك العظيم من أجل رفع راية العدل المسيحي واليهودي في منطقة الشرق الأوسط، لابد أن تثأر إسرائيل لقتلاها وضحاياها من هؤلاء المتخلفين، وسنكون أكثر تحضرا، حيث سنبدأ أولا بمحاصرة هذه الدول العربية والإسلامية زهاء الشهور حتي تعلن استسلامها ورضوخها التام لمطالبنا التي سنحددها في كتاب 'الفرقان الحق' بأجزائه الاثني عشر.

وتقول الأوراق: إن هذا الحصار العسكري لحدود الدول العربية والإسلامية سيبدأ من تلك الدول المطلة علي البحر المتوسط، ثم التوغل إلي بقية الدول الأخري مع إحكام القبضة علي كل من مصر والسعودية وإيران وباكستان، وإن الحصار لابد أن يكون شاملا ومانعا ومؤثرا علي حياة هذه الشعوب الإسلامية، خاصة أننا قضينا عقودا طويلة في إقناعهم والتودد إليهم بأن كتابهم المقدس 'القرآن' 'مزيف' وغير صالح لحياة البشرية، ومع ذلك ظلوا دائما علي النقيض منا يعملون به ويروجون لأفكاره 'المتطرفة'.

وتقول الأوراق: إن الحرب التي سنخوضها ستكون أكثر دلالة وأهمية من الحربين العالميتين الأولي والثانية، ذلك أن الحرب الثالثة ستشن تحت شعار 'توحيد العالم من أجل خدمة الإنسانية'، وأن هذا الشعار لا يمكن تحقيقه في ظل وجود القرآن.

وتستند الورقة إلي عبارة وردت في الجزء الأول من كتاب 'الفرقان الحق' تقول: إن يد الأخوة تمتد إلي كل البشر وإن المسيح أراد أن ينشر المحبة لتعم كل الأرض، وأن هذه المحبة في الأرض هي المحبة في السماء، فالبناء واحد والوعاء مشترك، ولا أحد منا يناقض ويختلف مع الآخر

__________MODERATION___________

Veuillez rester courtois dans vos posts.

Malgré la sensibilité du sujet, le débat est ouvert mais celui-ci doit s'installer dans le respect mutuel, sinon je me verrai dans l'obligation de fermer le topic.

Merci d'avance! :)

regerdez les culbute de ce menteur de boumedienne:

il dit:

s'ils avaient dit que OUMIINN veut dire illettrés , y'aura contradiction

parceque UN MESSAGER DES LEURS QUI LEUR RECITE

ne peut pas etre illettré de 1

de 2 si on remplaçait le mot oummiiin par illettré , on aura ça :

C'est Lui qui a envoyé aux "illettrés" un Messager des leurs .

donc pour lui, réciter inclu forcement le fait de savoir lire. a celà je lui est répondu par 2 choses:

1/ il est connu que le coran est révélé, donc non créé. les verset sont transmis oralement par djibril. ce qui n'oblige donc pas le prophète a savoir lire pour pouvoir les réciter et les répéter.

2/ je lui est ensuite mis la traduction du mot "réciter"

Dire à haute voix un texte (que l'on a appris) : Réciter une fable à ses parents.

il est tellement près a tout pour a&voir raison qu'il me rapporte les synonyme du verbe réciter dont "lire", alors comme il aime les définition d'autrefois, on va lui mettre celle de synonyme (le littré)

synonyme:

Ce qui constitue deux ou plusieurs mots synonymes, c'est d'abord un sens général qui est commun à ces mots ; et ce qui fait ensuite que ces mots ne sont pas toujours synonymes, ce sont des nuances souvent délicates et quelquefois presque imperceptibles, qui modifient ce sens primitif et général,

donc un synonyme n'a pas éxactement le même sens que le mot principal, sinon, a quoi servirai 2 mots disant la même chose?

mais la meilleur culbute qu'il a fait pour me contredir lorsque je lui dit que la révélation est avant tout "incréé" donc ne nécéssitant pas le fait de savoir lire, voici ce qu'il m'a répondu sans hachma:

tu insistes encore ,soubhanne allah ,mais une parole entendue ,on peut l'ecrire et la relire par la suite non ?

c'était tout de même bien tenté comme brouette. que le vice est beau quant il est démasqué:mdr:

ensuite, un des coté spécifiqu de ce boumedienne, c'est la modesti. en effet, voici ce qu'il m'a dit:

un conseil ya moufti , LA MODESTIE التواضع
je vous cite maintenant la manière dont lequel il applique en premier son conseil lors d'un échange avec séraphin (j'ai eu a peu près les même remarque, mais je trouve celle ci très illustratrice:

tout doucement ya oumii , tu vas apprendre ,seulement il te faut beaucoup de temps .tu n'es pas encore un poids lourd , tu es MOUCHE .PUISQUE t'es nul en religion ,allons voir tes connaissances en langue française , je ne corrige que tout ce qui est elementaire ,le reste maalich on le tolere ,parceque nul n'est parfait
et oui, je le connais bien ce boumedienne, il est près a dire et faire n'importe quoi pour se convaincre qu'il a raison.

alors a mon tour je vais te donner un conseil petit prétentieux:

« Ô vous qui avez cru ! Pourquoi dites-vous ce que vous ne faites pas ? C’est une grande abomination auprès d’Allah que de dire ce que vous ne faites pas. » [sourate As-Saff : 2-3]

PS POUR TOI BOUMEDIENNE: cesse ton arrogance si tu veux que je te réponde a l'avenir et soit respectueux des autres car en plus de te ridiculiser avec tes argument monter de toutes pièces tu paaît être un insociable.

_____________MODERATION______________

Dans la mesure où ce topic tourne plus vers le réglement de comptes que vers un véritable débat, il suffit simplement de lire le 1er post accusateur et provoquant, je préfère fermer ce topic avant que celui-ci ne dégénère davantage.

Vous êtes bien évidemment priés de ne pas en rouvrir un autre dans le même esprit, auquel cas celui-ci serait immédiatement supprimé et le créateur du topic sanctionné!