Water White 10 Posted November 10, 2010 Partager Posted November 10, 2010 الإدراك الحسي و الأحاسيس ألا إيراديه ينقسم مفهوم الإدراك عند الفرد إلى نوعين وكذالك حسب السلم الاستيعاب لشخصي كفرد ضمن الكل الأول وهو الإحساس أناتج عن الشعور بشيء على اثر ردت الفعل المباشرة.أي المبني عن وقع الشيء تحت طائلة العقل المنطقي وثاني مبنى على منطق الحسي ألمبنى على ألا مادة ...كالخيال. ...الصورة الجزافية أو التخمين لأجل استباق الشيء قبل وقعه و ماشبه.. و رئي أن نبدا من الباب الثاني لأجل عزل العقل المنطقي عن منطق العقل الواهي هذه إن سمحت بذالك وشكرا Citer Link to post Share on other sites
girl 10 Posted November 10, 2010 Partager Posted November 10, 2010 مدا تقصد بهدا ممكن تفسيرا اكثر ؟ Citer Link to post Share on other sites
Water White 10 Posted November 10, 2010 Author Partager Posted November 10, 2010 مدا تقصد بهدا ممكن تفسيرا اكثر ؟ قبل أن أعطيك الشرح هل من الممكن معرفة...هذا إن تكرمت طبعا...المستوى الدراسي أو المهنة التي تمتهنها في الحياة وشكرا Citer Link to post Share on other sites
Water White 10 Posted November 10, 2010 Author Partager Posted November 10, 2010 أسف.... إذن المشكل ليس علمي بحث بل لمجرد الثرثرة اكرر أسفي.شكر Citer Link to post Share on other sites
girl 10 Posted November 11, 2010 Partager Posted November 11, 2010 سلام رغم ان هده من خصوصياتي فلا باس لديا ماجستير في التوليد وأمراض النساء وجراحتها Citer Link to post Share on other sites
pisine 10 Posted November 11, 2010 Partager Posted November 11, 2010 تحليل لتبيين منطق العقل المنطقي من الواهي الأول وهو الإحساس أناتج عن الشعور بشيء على اثر ردت الفعل المباشرة.أي المبني عن وقع الشيء تحت طائلة العقل المنطقي كفرد ضمن الكل مفهوم الإدراك عند الفردنوعين إلى الأول وهو الإحساس أناتج عن الشعور بشيء على اثر ردت الفعل المباشرة.أي المبني عن وقع الشيء تحت طائلة العقل المنطقي وكذالك حسبلشخصي Citer Link to post Share on other sites
pisine 10 Posted November 11, 2010 Partager Posted November 11, 2010 الأول وهو الإحساس أناتج عن الشعور بشيء على اثر ردت الفعل المباشرة.أي المبني عن وقع الشيء تحت طائلة العقل المنطقي Citer Link to post Share on other sites
pisine 10 Posted November 11, 2010 Partager Posted November 11, 2010 مدا تقصد بهدا ممكن تفسيرا اكثر ؟ __________________ قفا لذكر الوالدين إكراما للخالق و تحسبا لو لا وجوبا بنهى من الخالق لكان ليعبدا ب Citer Link to post Share on other sites
Water White 10 Posted November 11, 2010 Author Partager Posted November 11, 2010 سلام رغم ان هده من خصوصياتي فلا باس لديا ماجستير في التوليد وأمراض النساء وجراحتها تشرفنا بمعرفتك يا أخت العرب. ومن قل إني انوي الحديث عنك بالمناسبه هنا لست بعيد عنك علميا على الأقل . إذا هل ندخل صلب الموضوع أم..... Citer Link to post Share on other sites
Water White 10 Posted November 11, 2010 Author Partager Posted November 11, 2010 هل نتشرف بمعرفة أول ثم ... Citer Link to post Share on other sites
Water White 10 Posted November 11, 2010 Author Partager Posted November 11, 2010 السلام هل ترغب أن تبادلنا الحوار... Citer Link to post Share on other sites
girl 10 Posted November 11, 2010 Partager Posted November 11, 2010 بالمناسبه هنا لست بعيد عنك علميا على الأقل ----------------------- ادن لنتشرف بمعرفتك ----------------- Citer Link to post Share on other sites
girl 10 Posted November 11, 2010 Partager Posted November 11, 2010 اسفة لا حيل لي بالمناقشة اتركه ليوم ىخر فاني منهكة دخلت إلقي سلامي لك الى لقاء آخر ان شاء الله Citer Link to post Share on other sites
Water White 10 Posted November 12, 2010 Author Partager Posted November 12, 2010 اسفة لا حيل لي بالمناقشة اتركه ليوم ىخر فاني منهكة دخلت إلقي سلامي لك الى لقاء آخر ان شاء الله السلام الله الله كم احن إلى الحديث معك...أرجو من الله ذو الجلال والإكرام أن يمنحك الصحة والوقت الكافي ليتسما لي ذالك والى تلك الساعة تقبل فاق الاحترام والمودة :cool::D Citer Link to post Share on other sites
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.