Jump to content

Recommended Posts

voilà un forumiste cher a mismis(R....) et a bien d'autres, a subit une opération délicate hier !

souhaitons que ça a réussit et bon voeux de rétablissement inchallah

si le forumiste est tres cher pour mismis alors il est tres cher pour moi aussi, j'ajoute egalement mes meilleurs voeux de rétablissement aux votres, w nchallah rebi ykoun m3ah

آيات الشفــــــاء

سورة الفاتحة

سورة التوبة (الآية 14)

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ...صدق الله العظيم

سورة يونس (الآية 57)

يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ...صدق الله العظيم

سورة النحل (الآية 69)

ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ... صدق الله العظيم

سورة الإسراء (الآية 82)

وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا... صدق الله العظيم

سورة الشعراء (الآية 80)

وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ... صدق الله العظيم

سورة فصلت (الآية 44)

وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ... صدق الله العظيم

قال الإمام القشيري رحمه الله : مرض ولدي مرضآ شديدآ ، حتى يئست من شفائه، واشتد الأمر عليّ ، فرأيت النبي صلى الله عليه وسلم في منامي ، فشكوت له ما بولدي ، فقال لي : أين أنت من آيات الشفاء ؟... فانتبهت ، ففكرت فإذا هي في ستة مواضع من كتاب الله تعالى ، فجمعتها في صحيفة وقرأتها مرات على نية الشفاء ، فكان الشفاء بإذن الله تعالى ..

وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد واّله وصحبه أجمعين

اللهم إنا نتوسل إليك بك ونقسم عليك بذاتك

أن ترحم وتغفروتفرج كرب معدها وقارئها ومرسلها وناشرها

وآبائهم وأمهاتهم وأن ترزقنا صحبة النبى فى الجنة ولا تجعل منا

طالب حاجه الآ أعطيته أياها فأنك ولى ذلك والقادر عليه وصلى

اللهم وسلم على حبيبك ونبيك محمد

أمين

Peut-on savoir à qui nous allons envoyer nos voeux?

bonjour, mismis n'a pas précisé alors je crois avoir deviné que c'est ( R.....) MAIS PRUDENCE !

les voeux de rétablissement sont bon pour tous le monde alors émet tes voeux avec niya:)

si le forumiste est tres cher pour mismis alors il est tres cher pour moi aussi, j'ajoute egalement mes meilleurs voeux de rétablissement aux votres, w nchallah rebi ykoun m3ah

آيات الشفــــــاء

سورة الفاتحة

سورة التوبة (الآية 14)

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ...صدق الله العظيم

سورة يونس (الآية 57)

يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ...صدق الله العظيم

سورة النحل (الآية 69)

ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ... صدق الله العظيم

سورة الإسراء (الآية 82)

وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا... صدق الله العظيم

سورة الشعراء (الآية 80)

وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ... صدق الله العظيم

سورة فصلت (الآية 44)

وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشفَاء وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ... صدق الله العظيم

قال الإمام القشيري رحمه الله : مرض ولدي مرضآ شديدآ ، حتى يئست من شفائه، واشتد الأمر عليّ ، فرأيت النبي صلى الله عليه وسلم في منامي ، فشكوت له ما بولدي ، فقال لي : أين أنت من آيات الشفاء ؟... فانتبهت ، ففكرت فإذا هي في ستة مواضع من كتاب الله تعالى ، فجمعتها في صحيفة وقرأتها مرات على نية الشفاء ، فكان الشفاء بإذن الله تعالى ..

وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد واّله وصحبه أجمعين

اللهم إنا نتوسل إليك بك ونقسم عليك بذاتك

أن ترحم وتغفروتفرج كرب معدها وقارئها ومرسلها وناشرها

وآبائهم وأمهاتهم وأن ترزقنا صحبة النبى فى الجنة ولا تجعل منا

طالب حاجه الآ أعطيته أياها فأنك ولى ذلك والقادر عليه وصلى

اللهم وسلم على حبيبك ونبيك محمد

أمين

amine ya rabi , allah yechfina djami3ane

j’espère que ce membre a réussi son opération et que tout c bien passé,je suis aussi très inquiet car je sais qui c mais j'ai pas le droit de dire qui ,si mismis a des nouvelles ,ca serait bien qu'elle nous les communiques

j’espère que ce membre a réussi son opération et que tout c bien passé,je suis aussi très inquiet car je sais qui c mais j'ai pas le droit de dire qui ,si mismis a des nouvelles ,ca serait bien qu'elle nous les communiques

oui , elle seule a le droit de dire qui c'est!

salut mismis c grace a doux j ai cet nv bon ne ton fait pas ma belle et sois sur que le temps de maladie n'est pas forcément négatif,il peut en ressortir du bien C'est surtout le moment parfaitpour se rappeler

qu'on peut compter sur nos amis et surtout notre famille ils sont prêts à aider.

Meilleurs Voeux pour une guérison complète !

merci doux pour votre pensee a mon tres chere amie mismis rabi yahfadha

salut mismis c grace a doux j ai cet nv bon ne ton fait pas ma belle et sois sur que le temps de maladie n'est pas forcément négatif,il peut en ressortir du bien C'est surtout le moment parfaitpour se rappeler

qu'on peut compter sur nos amis et surtout notre famille ils sont prêts à aider.

Meilleurs Voeux pour une guérison complète !

merci doux pour votre pensee a mon tres chere amie mismis rabi yahfadha

pas de quoi linna, je suis quelqu'un qui aime aider son prochain et comme vous êtes tous une formidable famille pour moi, donc j'ai pris la liberté d'ouvrir ce topic car mismis n'y arrivait pas :)

et encore tous mes voeux de guérison ,INCHALLAH

je me permet de dire au malde ou a celle ou celui qui peut le contacter que nous sommes tous a ses côtés , priant pour lui !

merci à vous ts pour vos prières, merci à toi doux pour ce geste, nchallah yetaktablek fi mizan hassanatek :)

de rien ,mismis , on est là pour s'entraider, c'est vrai qu'on a des prises de becs mais dans le malheur on est solidaire:)