Jump to content

Les instants où allah a réalisé notre dou3a

Recommended Posts

Guest salamalgerie

Salam salam

J'ouvre ce topic pour qu'on raconte des instants où Allah a réalisé notre dou3a ,que ce soit une grande ou une petite invocation ,ne serait ce que lorsque vous étiez ko à attendre le bus, et là vous implorez dieu pour qu'il vienne, et le bus apparait:p

Guest Simrane
Salam salam

J'ouvre ce topic pour qu'on raconte des instants où Allah a réalisé notre dou3a ,que ce soit une grande ou une petite invocation ,ne serait ce que lorsque vous étiez ko à attendre le bus, et là vous implorez dieu pour qu'il vienne, et le bus apparait:p

Salem

de ma part dés que je sors de chez moi la seule chose que je dois dire .....

"Bi Issmi Allah Tawakaltou 3ala Allah Wala Hawla wala kouwatta illa bi allah"

je lis "El Mou3awidette"

Koul houwa allah ahad.....................

Koul A3oudou bi rabi el falak........................

Koul A3oudou bi rabi Nassi..........................

Alors avec ce dou3a et ces trois versets , el hamdoulleh je sors saine et sauve

je souhaite que tu les apprennes par coeur et tu le diras a chaque fois que tu sors le chitan ne te fera aucun mal et tout s'ouvrira pour toi .......

Guest salamalgerie
Salem

de ma part dés que je sors de chez moi la seule chose que je dois dire .....

"Bi Issmi Allah Tawakaltou 3ala Allah Wala Hawla wala kouwatta illa bi allah"

je lis "El Mou3awidette"

Koul houwa allah ahad.....................

Koul A3oudou bi rabi el falak........................

Koul A3oudou bi rabi Nassi..........................

Alors avec ce dou3a et ces trois versets , el hamdoulleh je sors saine et sauve

je souhaite que tu les apprennes par coeur et tu le diras a chaque fois que tu sors le chitan ne te fera aucun mal et tout s'ouvrira pour toi .......

ça je le dis au moment de sortir "Bi Issmi Allah Tawakaltou 3ala Allah Wala Hawla wala kouwatta illa bi allah"

tu peux dire aussi trois fois "bismi allah eladi la yadourou ma3a ismihi chaioun fil ardi wala fissama wa houwa sami3ou el 3elim"

les sourates je les connais par cœur mais je les lis pas avant de sortir

merci pour le rappel ma puce, j'essayerais de le faire dorénavant

Salam salam

Le dou3aa yawm aljomo3a mostajab (bé idhn llah) , généralement quand je fais des dou3as ce jour Allah me les exauce alhamdoulilah.

Guest Simrane

"]أقوى دعاء مستجاب إن شاء الله .تبكي بدون أن تشعر[/u]

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين إلى يوم الدين.

*الدعاء*

بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته،سبحان الله خضوعاً لعظمته،اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، ياقيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.

اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.

بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وان الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور.

الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره.

الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفربها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بهاهمي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.

يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفرخطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاًبرحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.

اللهمَّ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا تُضام ، وأنت على كل شيء قدير.

اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك... ولا تخيبني وأنا أرجوك.

اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك.

Sinon va sur ce site ou tu peux te procurer quelques adhkar pour fuire ibliss la3enatte Allah Aleih

أذكار اليوم والليلة - الدعاء المستجاب =-= الش&

Guest Simrane
Le dou3aa yawm aljomo3a mostajab (bé idhn llah) , généralement quand je fais des dou3as ce jour Allah me les exauce alhamdoulilah.

Salem Khti Ania7

pour moi , j'ai essayé plusieurs fois wallah el adim , soubhanou m'a excausé mes souhaits et je l'ai remercier (soubhanou)......

c'est Kiyam el leyl ...... surtout le jeudi vers les coups de 3heures jusqu'au adhan el fadjr

el hamdoulleh

juste dire

Allahouma thabitna bi el dine

Amine

Salem Khti Ania7

pour moi , j'ai essayé plusieurs fois wallah el adim , soubhanou m'a excausé mes souhaits et je l'ai remercier (soubhanou)......

c'est Kiyam el leyl ...... surtout le jeudi vers les coups de 3heures jusqu'au adhan el fadjr

el hamdoulleh

juste dire

Allahouma thabitna bi el dine

Amine

Ouiii Simran, Allah descend chanque nuit au ciel inférieur, et ce lors du dernier tiers de la nuit, puis Il dit: "Qui M'invoque pour que je l'exauce, qui Me demande pour que Je lui donne, qui implore Mon pardon pour que Je le lui accorde."