Jump to content

Le colonel Mohamed Samraoui, dissident du DRS


Recommended Posts

  • Réponses 135
  • Créé
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Boussouf, sous l'ordre d'un kabyle :D

 

 

Ah ouais je comprends mieux c'est que les chefs historiques soient kabyles qui te dérange, tu comprends maintenant mieux mon intérêt pour l'Histoire que vous falsifiez depuis 50 ans, ça relève de la survie ...

Link to post
Share on other sites
Ah ouais je comprends mieux c'est que les chefs historiques soient kabyles qui te dérange, tu comprends maintenant mieux mon intérêt pour l'Histoire que vous falsifiez depuis 50 ans, ça relève de la survie ...

 

Bof !

 

Tout ce que je veux dire est que Abane était l'homme le plus recherché par les services de sécurité coloniaux !

 

Dommage que cela soit les siens qui l'ont eu avant les autres.. De toute façon, un cerveau pareil était condamné à mourir..

 

Tu crois que De Gaule aurait signé l'indépendance de l'Algerie avec Abane à sa tête comme président :rolleyes:

Link to post
Share on other sites
Ah ouais je comprends mieux c'est que les chefs historiques soient kabyles qui te dérange, tu comprends maintenant mieux mon intérêt pour l'Histoire que vous falsifiez depuis 50 ans, ça relève de la survie ...

 

Je me demande si la raison de l'opposition de la france officielle aux kabyles ne découle pas de cette réalité....;)

Link to post
Share on other sites
J'espérais que tu donnerais quelques arguments à ton "amour" pour les traîtres de l'algérie.....:p

 

les traîtres de l'Algérie sont les incultes et les ignares qui se sont fabriqués une conscience chez l'ennemi...et tu en es un specimen.

 

Tu sais tu leur fait du tort en plus...Bon mâalich moi je ne sais rien.Yellah apprend-moi ce que je dois savoir...

 

je ne peux faire ton éducation patriotique, tant il te manque l'essentiel.

 

ton esprit est tellement orienté, faussé et gavé de mensonges que rien de probant n'y pousse.

 

tu dois juste savoir....c'est que tu es wallou, tu ne sais rien, que ta perception de la réalité...n'est pas la réalité...mais juste ta réalité à toi et tout ce que tu crois savoir Siyadek te l'ont dicté.

 

Il te manque la probité pour comprendre ce qui t'échappe.

 

tu prétends "Le talent, c'est comme l'argent. Il n'est pas nécessaire d'en avoir pour en parler"

 

ben idem pour la vérité chez toi....il ne t'es pas nécessaire de connaître a vérité pour en parler...tu tricotes juste à ta façon les évènements pour en faire ta propre vérité qui n'a de sens que pour toi.

Link to post
Share on other sites
les traîtres de l'Algérie sont les incultes et les ignares qui se sont fabriqués une conscience chez l'ennemi...et tu en es un specimen.

 

 

 

je ne peux faire ton éducation patriotique, tant il te manque l'essentiel.

 

ton esprit est tellement orienté, faussé et gavé de mensonges que rien de probant n'y pousse.

 

tu dois juste savoir....c'est que tu es wallou, tu ne sais rien, que ta perception de la réalité...n'est pas la réalité...mais juste ta réalité à toi et tout ce que tu crois savoir Siyadek te l'ont dicté.

 

Il te manque la probité pour comprendre ce qui t'échappe.

 

tu prétends "Le talent, c'est comme l'argent. Il n'est pas nécessaire d'en avoir pour en parler"

 

ben idem pour la vérité chez toi....il ne t'es pas nécessaire de connaître a vérité pour en parler...tu tricotes juste à ta façon les évènements pour en faire ta propre vérité qui n'a de sens que pour toi.

 

Toi t'es vraiment un cas désespéré....:cool:

Je perd mon temps avec un hmar (aghyoul) comme toi....Rouh chouf khawtek rahoum fi djbel cheffa houma chwada...:p

 

Ne m'emmerde plus car t'es un con naturel...:mdr:

Link to post
Share on other sites
  • 1 year later...

مديرية الأمن الخارجي الفرنسية تطلب من الس

 

مديرية الأمن الخارجي الفرنسية تطلب من السلطات الجزائرية قائمة أسماء ضباط وعملاء

 

بتاريخ : 2014-08-11 الساعة : 13:29:51

التصنيف : الأخبــار الرئيسيــة عدد القراء : 204

 

 

بضغوط من دوائر إستخبارتية إسرائلية (الموساد) اصدرت مديرية الأمن الخارجي الفرنسية ( DGSE ) في تقريرا لها الشهر المنصرم طلبا رسميا للسلطات الجزائرية، جاء عبر القنوات الدبلوماسية الفرنسية الرسمية، بتزويدها بمعلومات تخص شخصيات بعض الضباط السامين و بعض العملاء الخاصين المنتمين لمديرية التجسس و العمليات الخاصة التابعة لجهاز المخابرات الجزائرية .

 

و تأتي هذه السابقة و التي هي الثانية من نوعها على غرار فتح تحقيق من طرف السلطات الإسرائيلية، و الفرنسية على السواء للملف المتعلق باغتيال عميلين اسرائيليين المسميا (ديفد مونرفوي، و بيير مورينار) ّ كانا ينشطا في تونس إبان التسعينيات،. و الذان كان يعملا في مجال السياحة، و الأعمال تحت هويات فرنسية .

 

و قد اتهمت السلطات الاسرائيلية جهاز المخابرات الجزائري (الأمن العسكري) بتخطيط و تنفيد العملية التي أدت إلى اغتيال العميلين الاسرائيليان في تونس أواخر سنة 1995. بعد أن تم الإشتباه فيهما بتمويل شبكة مكونة من مجندين جزائريين محليين، و ذوي الجنسيات المزدوجة (فرنسية-جزائرية) كانوا يعملون لصالح المخابرات الفرنسية و الأسرائيلية ، بغرض تنفيذ عمليات تجنيد، إختطاف، و كذالك إغتيال ناشطين سياسين في العاصمة الجزائرية ، و قد أوردت (جريدة رأي اليوم) الإسرائلية في نسختها الإلكترونية بالعبرية، و اللغة العربية لشهر مارس الماضي بعض من أسماء عملاء المخابرات الجزائريين الذين اشتبه فيهم بتنفيذ العملية التي أدت إلى مقتل العميلان الاسرائيليان التابعان لجهاز الاستخبارات الموساد الاسرائيلي.

 

و قد تقدمت السلطات الفرنسية بطلب للحكومة الجزائرية بتزويدها بتفاصيل عن هويات الضباط الآتية أسمائهم : العقيد أو محمد كريم المدعو (ندير) و الذي كان يشغل منصب نائب للمدير المركزي للعمليات الخاصة بجهاز المخابرات الجزائرية، و العقيد بولويزة ناصر المدعو حمود ، الذي كان على رأس مديرية الأمن الرئاسي، و العمليات الخاصة لجهاز مكافحة التجسس التابع للواء العماري إسماعيل المتوفى في سنة 2005.

 

كما أوردت جريدة رأي اليوم اسماء عملاء خاصين كانوا تابعين لجهاز الاستعلامات و العمليات الخاصة للأمن الرئاسي، و قد طالبت السلطات الفرنسية الجزائر بتزوييدها بملفات تتعلق بهوياتهم و سيرهم الذاتية، و هم كالآتي: شكيب مرواني المدعو (حمزة). حكيم بن لوصيف المدعو ( الفرنسي) ، علواش عبد الحفيظ المكنى ( الألماني الصغير)، بن ديمراد صوفيا، و حمزاوي عواطف، و الذين دخلوا التراب التونسي تحت هويات طلاب جامعيين في تربص ضمن تخصصهم الجامعي دام 15 يوما كانوا يقيمون آنذاك بفندق (Tropicana), بمدينة الحمامات الساحلية أين نفذوا عملية الاغتيال التى راح ضحيتها عميلان بجهاز الموساد الإسرائيلي حسب جريدة (رأي اليوم) العبرية .

 

و بهذا الشأن لم ترد السلطات الجزائرية إلى حد اليوم على طلب الحكومة الفرنسية المتعلق بتزويدها بمعلومات تخص مواطنين جزائريين، و لكن و حسب تسريبات فإن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة قد أصدر قرار بافادة الحكومة الفرنسية معلومات حول هؤلاء العملاء بغية إنهاء بوادر أزمة بين البلدين يمكن لها أن تأخذ منحن خطير.

 

 

 

 

 

مصدر الخبر : بريد الــحــــوار نــــت

 

ãÏíÑíÉ ÇáÃãä ÇáÎÇÑÌí ÇáÝÑäÓíÉ ÊØáÈ ãä ÇáÓáØÇÊ ÇáÌÒÇÆÑíÉ ÞÇÆãÉ ÃÓãÇÁ ÖÈÇØ æÚãáÇÁ

Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Répondre

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • Create New...