Jump to content

L'extraorddinaire réponse du violeur d'Al Nosra à la journaliste violée.


Recommended Posts

Réponse étonnante:

 

%D8%BA%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D9%88%D9%8A%D8%B3.jpg

La journaliste d’al Jazeera qui avait participé à la propagande mensongère s’acharnant contre la Syrie et le peuple Syrien avait déclaré avoir été violé par les terroristes membres d’Al Qaïda dont leur chef. Le chef du goupe a démenti dans une interview qu’il a accordé à plusieurs journalistes de la presse. Il a déclaré qu’elle c’était offerte dans le cadre du mariage temporaire pour leur permettre de se soulager.

 

«???? ??????»: ?????? ??????? ?? ????? ?????? ????? «???? ????????»

 

«جبهة النصرة»: مراسلة الجزيرة لم تغتصب ولكنها مارست «جهاد المناكحة»

 

التاريخ 04 مايو 2013 - 17:23

التصنيف أخبار مهمة

المشاهدات 14847

 

غادة عويس في تطور خطير في قضية مراسلة الجزيرة”غادة عويس” التي أعلن عن إغتصابها منذ يومين في سوريا حيث قيل أن مقاتلين ينتمون لجبهة النصرة قاموا بتقديمها لأحد أمرائهم لممارسة الجنس معهاـ، وقام الأمير بإغتصابها والإعتداء عليها جنسيا، بمساعدة بعض من رجاله.

ولكن خرج اليوم متحدث من جبهة النصرة الإسلامية ليقول لوسائل إعلامية منها جريدة الوطن اون لاين الفلسطينية المعروفه بدعهما للمعارضة في سوريا، أن مراسلة الجزيرة غادة عويس لم تغتصب بل قدمت نفسها لأمير الجماعة ومارست جهاد النكاح، وأضاف انها قامت بذلك طواعية ولم يُطلب منها ذلك بل هي تطوعت أن تجاهد جهاد المناكحة مع أمير الجماعة.

 

* وكالة سرايا الاخبارية

Link to post
Share on other sites

Voilà le commentaire d'un internaute ! :D

 

 

جاهدت غادة كثيرا في حياتها اثناء عملها مع اصحاب الدشداشة والشالوخ باشكال وانواع من الخليج ولكن ....... سمعت عن امير يعيش في حلب يجاهد بقوة الف حصان ... ويمكن الف حمار فقررت وجاهدت كثيرا للوصول الى حلب رغم المخاطر ولكن الجهاد بدمها فداء وزكاة للشعب السوري لينصرهم جهادها فطلبت ان يعلمها الجهاد على اصوله ... وضعيات للرامي !! وانواع القذائف وعلمها الابتعاد عن القذف العشوائي

ووجد عنها انفتاح واسع جدا وبانها مفتوحة فتحا مبينا يندى له جبين الكفار وعلماء الدين ولايخالف فتاويهم واهتزت من تحتها الارض والسماء واعلنها حربا بلا هدنة فقررت ان تذهب الى قطر لتطلب الاذن بالكفاح وجاهدت كثيرا لتحصل على اذن للعودة لاجراء مقابلة (صفوا النية ) مع الامير واذا كان قد انسحق وفطس بتجي لعند الاسير !!!! فهنيئا للشعب العربي بعد كم شهر ستنجب لكم قطيعا من الحمير بعضهم يشبه الامير والبعض كالاسير لهم لحى ولكن معدومي الضمير

Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Répondre

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

×
×
  • Create New...